الحجر الطبيعي مقابل الحجر الصناعي

الحجر الصناعي

الطبيعي دور أقدم مادة بناء في الحياة اليومية. منتجات الحجر الطبيعي على نطاق واسع في تهريب ، والسكك الحديدية العالية السرعة ، والفنادق من المباني العامة الكبيرة والسكنية ، وشواهد ، التقاط الصور والسكنية ، والمنتجات الزراعية المنزلية ، والآثار ، و في المرتبة السابقة ، ارتفع سعر المواد الخام الحجرية ، التكاليف الباهظة.

الحجر الطبيعي مقابل الحجر الصناعي

في الوقت أصبحت مواد البناء ، أصبحت مواد البناء ، والبنات والبنات الزراعية ، مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم العملاء في العالم. هل ستؤثر الأحجار الطبيعية على صناعة الحجر الطبيعي في المستقبل؟ أم أنها مكملة للأحجار الطبيعية فقط؟ هل سيحل الحجر محل الحجر الطبيعي؟ معرفة الجواب.

الفهم الصحيح للحجر الطبيعي والحجر الصناعي

ما هو الحجر الطبيعي؟

حجر الجرانيت الأحمر

الحجر الطبيعي إلى الصخور الكربونية أو المتحولة مثل الرخام والحجر الجيري والحجر الرملي والصخرتي والأردواز. استخراج الحجر الطبيعي الحديث من الصخور الطبيعية ، ثم بعد مثال آخر ، خير مثال آخر نسخة من المواد في الديكور المنزلي ، والحجر الطبيعي المزخرف الطبيعي بشكل عام هو نوعان من الديكور المنزلي ، والحجر الطبيعي المزخرف.

الجرانيت هو صخرة نارية ، وتسمى أيضًا الصخور النارية المتبلورة الحمضية. الصخور النارية الأكثر انتشارًا ، من خلال تكوين الصخور النارية والكوارتز والميكا ، وهي صخور كثيفة جدًا. يتكون الجرانيت بشكل أساسي من ثاني أكسيد السيليكون ، وحوالي 65 ٪ -75 ٪.

الرخام هو صخرة متحولة تتكون من ارتفاع درجة الحرارة والضغط في قشرة السهل المركزي. تسبب في هزيمته. حاء – تم تغيير التركيب والهيكل والتركيب المعدني للصخور الأصلية. الصخور المتحولة.

ما هو الحجر الصناعي؟

وامتلكت خصائص الحجر الطبيعي. على سبيل المثال ، خصائص تثبيط اللهب ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الصدمات ، وليست مشعة. هذا أيضًا أحد الحواجز بين الحجر الطبيعي والحجر الرجيج. كما ذكرنا سابقًا. صوره جيده. وهذا السعر أقل من الحجر الطبيعي ، وهذا أحد الفروق بين الحجر الطبيعي والحجر الرجعي.

تواصل معنا الآن