أفكار عصرية لتصاميم واجهات فلل في أبوظبي من مصنع أساس الحجر

واجهات فلل في أبوظبي

أفكار عصرية لتصاميم واجهات في أبوظبي من مصنع أساس الحجر

العقارات الخاصة بك بنسبة تصل إلى٪ 20؟ أن يجعلك تبدو أفضل الصور من الخارج. كما تعد أيضًا إلى أنك تهتم بالمظهر العام لممتلكاتك.

شاهد بعض التصاميم الخارجية من مهندسي مصنع الحجر لعملائه.

 

حجر صناعي

التصميم الخارجي الحديث

 

تعرف على أنواع واجهات الفلل ونصائح لاختيارها

تصميمات فلل من الخارج

تعتبر تصميمات واجهات الفيلا من الخطوات الأساسية والأكثر أهمية في بناء المنزل ، وهي بأشكال عديدة ومتنوعة ، حيث يمكن الاختيار من بناءً على جماليات ديكورات ديكورات الحجر الخارجي ومتانتها ، مع مراعاة المباني المحيطة بالمنزل. المساحات الخارجية للعزل الخارجي والعزل في المناطق المزدحمة.

قيد البناء

واجهات فلل صغيرة

طرق تركيب الحجر الصناعي:

الطريقة الأولى (القديمة):

وهي تثبيت الحجر الصناعي بالخلطة وهذي الطريق الخطي باستخدامها لعدم فعاليتها في تثبيت الحجر وذلك بعد أن تكون علامة تجارية وفاعلة ، وذلك بعد أن تمثل الحرارة لكونها موصلة للحرارة لداخل المبنى.

الطريقة الثانية (مثلاً):

وهي تتم بتثبيت الحجر الصناعي والديكورات بالطريقة الميكانيكية (التثبيت الجاف) وهي تعتمد على تثبيت الحجر الصناعي والديكورات باستخدام القلو والزوايا والمسامير المقاومة لصدأ والتآكل ، حيث تشكل لنا هذه الطريقة فجوة في الحجر الصناعي وجدران المبنى (الطابوق) والذي يسهم هذا الفراغ بمقاومة دخول المبنى الذي تم إجراءه بناءًا على ذلك ، يتم إجراء ذلك بالطريقة التي تبدأ في إنشاء مشاريع قيد الإنشاء. أفضل النتائج لمشاريع عملائه.

شاهد ايضا: أفكار عصرية لتصاميم واجهات فلل في أبوظبي من مصنع أساس الحجر

تركيب حجر صناعي في أبوظبي

 

 

تواصل معنا الآن